تخطى إلى المحتوى
08/08/2012 / 3αиqσḎ ❤

[خبر] Yamashita Tomohisa سيفرج عن DVD/Blu-ray لـ جولته “Ero-P”

بالتزامن مع إلبوم Yamashita Tomohisa الجديد “Ero“, قام Yamashita بالأداء في ساحة Yokohama من 3 اغسطس حتى 5 اغسطس كجزء من جولته اليابانية “TOMOHISA YAMASHITA LIVE TOUR 2012 ~ERO-P~”.

افتتح العرض مع ارتداء Yamashita لزي أبيض مع الريش بهبوط من السقف على هيئة تم اتخاذها كشعار للجولة. عندما قام Yamashita بأداء أغنية “EROنسخة 2012” وعرض وجهة نظره الحسية عن العالم, جعل بسرعة 15,000 معجب في حالة سكر. تتبع الأداء بأغنية “Ai, Texas“, وذهب للتغيير في الخط الفاصل من نسخة Yokohama وأعلن بصوت مشمس: “في الحقيقة انني أرى الجميع هنا مع العين المثيرة”.

في منتصف الطريق خلال هذا الحفل, قام باختيار بعض المعجبين بطريقة عشوائية, ودعاهم إلى المسرح, جلس وقام بالغناء مع المعجبين على الأريكة وقام بتغيير ملابسه على المسرح. وكان برفقته مجموعة رقصة السامبا، وقام بالعديد من الأداءات بستايل  “ERO-P”. عن هذه الجولة هذه المرة، Miles Walker, الذي عمل مع فنانين مثل Beyonce, Katy Perry, Rihanna وUsher, شغل منصب مهندس الصوت، بينما عمل الكوري Kim Seo Ryeong مع مرحلة الإنتاج. بدعم من أرفع الموظفين الدوليين، تم الانتهاء من أداء Yamashita على مستوى رفيع من الاتساق.

باقي الأداءات الستة من الجولة سوف تعقد في: Fukuoka, Hokkaido, Nagoya وTokyo. أخيرا سيتم الإفراج عن الـ DVD والـ Blu-ray للجولة في 28 نوفمبر.

  1. Sara san / أوت 9 2012 12:47 ص

    اريقااااتووو

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

أضف تعليق